لي الدليل التجاري متناسق






+

لي الدليل التجاري متناسق لقد تم نشر بعض الاجهزة التوافقية على مر السنين، ربما اعتقدت دليل بسيط قد يساعد القراء الذين يتابعون هذا النوع من التداول. لأنماط التوافقي الذي أستخدمه، وهناك بعض نسب فيبوناتشي لمتابعة. لأنها قد تبدو معقدة، لكنها ليست كذلك. وبمجرد الحصول على تعليق منهم، فإنه في الحقيقة ليس من الصعب جدا التعرف عليها. واحدة من الأشياء الهامة التي يجب ملاحظة أنني لا تداول النماذج التوافقية حصرا. وتستخدم أنماط كعامل مساعد في تحليلي أكثر، محسن غريب يمكن القول. ثانيا، أنا أفضل أن ننظر إلى النماذج التوافقية في أطر زمنية الوقت أعلى. مثل 4 ساعات يوميا و. هذا لا يعني أنماط تفعل أي عمل في أقل فترة زمنية، فمن تفضيل شخصي فقط. لقد وجدت أن أنماط تعمل بشكل جيد في المدى المتوسط ​​والمدى الطويل التداول البديل. لبدء، وتنقسم النماذج التوافقية إلى فئتين، وأنماط الإرشاد وأنماط فيبوناتشي. أنماط تمديد هي الفراشة الصاعد الفراشة الهابط السرطان صعودي وهبوطي السرطان. أنماط الارتداد متفائلون Gartley، الهبوطي Gartley، ثوري بات والهبوطي بات. هذه هي الأنماط التي استعملتها، والقائمة ليست شاملة. في 8220، hardcore8221. التجار التوافقي قد تبدو في أكثر أنماط مثل 5-0، سمك القرش وغيرها، وفي أطر زمنية أكثر. حتى هنا هي العوامل الرئيسية وأنا أبحث في عند استخدام النماذج التوافقية تحديد مستويات السوق الرئيسية، وبعبارة أخرى، فإن مستويات المقاومة الدعم الرئيسية. هذه واحدة من أهم خطوة. تحديد قناة السعر المعمول بها. قناة تمثل أيضا الاتجاه الحالي، وتطبيق الأنماط المناسبة لمتابعة هذا الاتجاه. وفيما يلي نماذج مع نسب فيبوناتشي منها. أنا أيضا إعداد ورقتين الغش بسيطة في أشكال PDF للقراء الذين يفضلون لطباعته. أنماط متناسق التمديد